فيو كلينيك - عيادة الأسنان



قسم علاج الأسنان و تجميلها

علاج التسوسات. المحافظة على الأسنان و صحتها. جميع أنواع الحشوات. تجميل الأسنان بمختلف الطرق الطبية الحديثة.

  • الحلول التجميلية المحافظة : نحرص دائمًا في ڤيوكلينك على أن نختار لك العلاج التجميلي الأكثر حفاظاً على أسنانك، وذلك لكي نضمن لك أطول عمر ممكن لإبتسامتك، لذلك نختار لك العلاج التجميلي الأقل تداخلًا على أسنانك قدر الإمكان.
  • تصميم الابتسامة الرقمي : نقدم لك في ڤيوكلينك فرصة رؤية أسنانك قبل وبعد العلاج المتوقع، وذلك بإستخدام أحدث التقنيات التي توفر لك فرصة رؤية تقريبية لابتسامتك بعد العلاج. وتعديل شكل الأسنان وطولها وعرضها ضمن الحدود الصحية التي يُنصح بها.
  • تبييض الأسنان : يُعد تبييض الأسنان من أفضل الحلول التجميلية التي تقدم لك الفرق الملحوظ عن طريق منحك ابتسامة أكثر بياضًا. يحتوي مركز ڤيوكلينك على عيادة خاصة بتبييض الأسنان باستخدام جهاز زووم، كما نقدم لك تبييض الأسنان المنزلي، أو تبييض الأسنان التي تغير لونها بسبب إصابات سابقة. وذلك بإشراف أطباء خبراء في تبييض الأسنان.
  • الأوجه الخزفية التجميلية (ڤينيرز- لومينيرز) :تعرف أيضًا بإسم ابتسامة هوليوود، تقدم لك ابتسامة رائعة وطبيعية مع إمكانية تركيب هذه العدسات من دون أي تحضير للأسنان عندما تسمح حالة الأسنان بذلك. ولأننا ننتبه لأدق التفاصيل، سوف تتمتع بإبتسامة جميلة المظهر وصحية من دون أي تسبب لك أي بروز أو رائحة.